afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الحكومة بحال والو غادي تلغي الساعة الجديدة

صرح مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن الحكومة بصدد دراسة العودة إلى توقيت غرينيتش.

و قال بايتاس خلال ندوة صحفية، عقدها عقب انتهاء المجلس الحكومي، اليوم الخميس، أنه كوزير يستقيظ على الساعة السادسة والنصف.

و أقر الوزير أنه يتفهم معاناة الأسر مع أبنائها في الإستيقاظ الباكر ، حيث قال في هذا الصدد : ” هذا الموضوع يجب أن يدرس في شموليته وهو مطروح للنقاش لدى الحكومة”.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد