نظمت جامعة ابن زهر بالعيون حفل تنصيب عميدة كلية الطب والصيدلة بالعيون “السيدة فاطمة الزهراء العلوي”.نظم هذا يوم الأربعاء 10 نونبر 2021, على الساعة الثانية عشر ، ترأس هذا الحفل السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء الحمراء السيد “عبد الله بكرات”والسيد رئيس المجلس البلدي لجهة العيون الساقية الحمراء “حمدي ولد الرشيد” وكذلك السيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراءسيدي محمد ولد الرشيد “، وبحضور السيد رئيسنظمت جامعة ابن زهر بالعيون حفل تنصيب عميدة كلية الطب والصيدلة بالعيون “السيدة فاطمة الزهراء العلوي”.نظم هذا يوم الأربعاء 10 نونبر 2021, على الساعة الثانية عشر ، ترأس هذا الحفل السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء الحمراء السيد “عبد الله بكرات”والسيد رئيس المجلس البلدي لجهة العيون الساقية الحمراء “حمدي ولد الرشيد” وكذلك السيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي محمد ولد الرشيد “، وبحضور السيد رئيس جامعة ابن زهر “عبد العزيز بن ضو” وقلة من الاساتذة بنفس الكلية ومجموعة من الطلبة وكذلك ورؤساء المؤسسات التابعة للجامعة ، وأساتذة وإداريين وعدة شخصيات مهمة. جامعة ابن زهر “عبد العزيز بن ضو” وثلة من الاساتذة بنفس الكلية ومجموعة من الطلبة وكذلك ورؤساء المؤسسات التابعة للجامعة ، وأساتذة وإداريين وعدة شخصيات مهمة.
تعليقات الزوار
إحصائيات الموقع
-
زوار الموقعSite6K
-
فايسبوكFacebook31K
-
تويترTwitter1K
-
يوتوبYoutube10K
-
انستغرامInstagrame47K
-
تيكتوكTikTok150K


