ذكرت مصادر جد مطلعة، أن وزارة الداخلية اتخذت مجموعة من الإجراءات الجديدة على المستوى الوطني لضمان مرور مناسبة نهاية السنة في إطار احترام تام للتدابير الوقائية من فيروس كورونا.
هذه الإجراءات الجديدة تتضمن بالأساس منع جميع أنواع الاحتفالات والتجمعات ذات الصلة، والتنقل بين المدن، إلى جانب منع التنقل داخل المدن ابتداء من الساعة الثامنة ليلا من مساء الخميس 31 دجنبر، والى غاية الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة فاتح يناير 2021.
وتأتي هذه الإجراءات، في إطار حرص وزارة الداخلية واللجنة العلمية المكلفة بالحالة الوبائية بالمغرب على تفادي التجمعات التي قد تساهم في تفشي وباء كوفيد19، ورغبة منها في الحفاظ على النظام وحماية المواطنين وضمان سلامتهم.
و الجدير بالذكر أن نفس هذه الإجراءات ستشمل جهة الداخلة وادي الذهب والتي تأتي في ظل حالة الطوارئ الصحية السارية المفعول إلى غاية 10 يناير القادم.
التالي
تعليقات الزوار
إحصائيات الموقع
-
زوار الموقعSite6K
-
فايسبوكFacebook31K
-
تويترTwitter1K
-
يوتوبYoutube10K
-
انستغرامInstagrame47K
-
تيكتوكTikTok150K


