أفادت مصادر صحفية، أن منطقة الحمامة بمدينة تطوان شهدت، صباح اليوم الجمعة، عملية سطو جديدة نفذها شخصان ملثمان بعدما اقتحما وكالة لتحويل الأموال وتمكنا من سرقة مبالغ مالية ثم لاذا بالفرار. وكشفت المصادر ذاتها، أن الحادث وقع حوالي الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، بعدما اقتحم ملثمان وكالة لتحويل الأموال وهددا مستخدما بالوكالة بأسلحة بيضاء، فبل أن يتمكنا من الاستيلاء على مبلغ 30 ألف درهم من خزينة الوكالة.