يعتزم المغرب، استئناف “التجنيد الإجباري” بعد سنتين من التوقف بسبب جائحة كورونا، حسب تقرير أصدره الثلاثاء، البرلمان، وصل الأناضول نسخة منه. وذكر التقرير، أن الوزير المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف الوديي، تحدث في لقاء مع البرلمانيين، عن عزم البلاد “استئناف عملية التجنيد الإجباري بعد توقف لسنتين بسبب الجائحة (كورونا)”


