هدم مقهى الفن السابع بمدينة الرباطمجتمع إدارة الموقع نشر في 24 نوفمبر 2021 الساعة 3 و 41 دقيقة قررت جماعة الرباط هدم مقهى “الفن السابع”، أحد أشهر الفضاءات بالعاصمة، وذلك بناء على محضر المعاينة الذي قامت بها اللجنة المختلطة للمقهى بتاريخ 19 نونبر 2021.مشاركة بفايسبوكFacebookFacebookمشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedInمشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :