afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تلميذة ترمي بنفسها من الطابق الثاني لمؤسسة تعليمية بمراكش

أقدمت تلميذة مزدادة عام 2004 برمي نفسها من الطابق الثاني بالمؤسسة التعليمية الثانوية التأهيلية موسى بن نصير امس الاربعاء بمدينة مراكش وذلك يوم امس ،وذلك في محاولة منها للانتحار. التلميدة تدرس بالثانية باكالوريا شعب العلوم الفيزيائية، اقدمت على هذا الفعل وسط ذهول واستغراب الجميع خصوصا وأنه عرف عليها الجدية والتحصيل الدراسي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد