أقدمت تلميذة مزدادة عام 2004 برمي نفسها من الطابق الثاني بالمؤسسة التعليمية الثانوية التأهيلية موسى بن نصير امس الاربعاء بمدينة مراكش وذلك يوم امس ،وذلك في محاولة منها للانتحار. التلميدة تدرس بالثانية باكالوريا شعب العلوم الفيزيائية، اقدمت على هذا الفعل وسط ذهول واستغراب الجميع خصوصا وأنه عرف عليها الجدية والتحصيل الدراسي.