أورد مصدر إعلامي ، أنه ابتداء من سنة 2022، التي لم تعد تفصلنا عنها سوى أيام، سيتم استيراد سيارات بالمغرب تستهلك نوعا واحدا من الوقود خلافا لما كان عليه الحال سابقا. وأكد ذات المصدر أن جل السيارات المستوردة بل جميعها، التي سيتم بيعها في المملكة تستهلك فقط البنزين ( ليصانص ) ، بدل الديزل ( المازوط ) . وعكس ما كان في الماضي، حيث كان المستهلك يملك خيارين إما الديزل أو البنزين، فسيصبح خيار المستهلك محصورا في البنزين.