بحال هاذو الكاميرات خصهم اعودو فشوارع الرئيسية فلعيون
رئيس جماعة فم الواد “محمد عياش” ركب مجموعة من كاميرات المراقبة المتحركة والثابتة على طور كورنيش “فم الواد” وذلك من اجل ضمان سلامة الزوار والساكنة وكذلك محاربة لكريساج والسكر العلني والاتجار في الممنوعات بالاضافة الى محاربة الهجرة السرية من شاطىء فم الواد الذي كان لفترة من الزمن مكان رئيسي للهجرة